اسرائيل تستخدم أسلحة إبادة كيماوية وجينية في غزة

3153901127_f2dc56166e1

أكد باحث مستقل في الأسلحة أن “إسرائيل” حولت قطاع غزة إلى “حقل تجارب” لأسلحة وذخائر جديدة، تندرج في إطار برنامج لإنتاج أسلحة وذخائر تستهدف القتل الأكيد، ويمكن تسميتها أسلحة الإبادة الكيمياوية والجينية، وقال الباحث جيمس بروكز على موقع “ميديا مونيتير” إن القنبلة المعروفة باسم “الانفجار المعدني الداخلي الكثيف”، واختصاراً باسم “دي آي ام اي”، هي عبارة عن “سلاح سري وغريب، يحدث إصابات مروعة ومهلكة”. وأوضح أن هذه القنبلة تحدث انفجاراً غير عادي في مساحة محدودة، وتنثر “شظايا معدنية دقيقة عالية الحرارة”، من سبيكة التنجستن المعدني الثقيل (اتش ام تي ايه)، التي أثبتت الدراسات العلمية أنها مادة سامة، تدمر نظام المناعة في الجسم، وإذا لم يمت المصاب فوراً، فإنه يصاب بالسرطان الذي لا شفاء منه بعد فترة وجيزة من الإصابة، كما أن المادة تهاجم الحمض النووي، بمعنى أن السلاح يمثل “سماً للإبادة الجينية”.

وذكر أن هذه القنبلة عبارة عن رأس صاروخ مغلف بالكربون، عندما تنفجر تطلق مئات القنابل الصغيرة، والتي تنفجر بدورها لتطلق المواد المعدنية الثقيلة المعالجة ذات الأنصال الحادة التي تتيح لها التوغل داخل الجسم المستهدف، مشيرا إلى أن من بين المعادن الداخلة في صناعة السبيكة الحديد والنيكل والكوبالت وألياف الكربون التي تمثل الوعاء الحافظ.
وأشار الباحث إلى أنه وفقاً لشهادة أطباء فلسطينيين في مستشفى الشفاء بغزة، ولما كشفت عنه الصحافة الإيطالية وطبيبان نرويجيان، فقد قضى جراء التعرض للقنبلة المروعة 50 فلسطينياً وأصيب 200 آخرون بإصابات “لا يمكن أن يتصورها العقل”.
وأضاف أن الفحوصات أثبتت أن المواد المعدنية التي تدخل الجسم تذوب فيه ولا يمكن تتبعها بالأشعة السينية. وأشار إلى أن المواد المهلكة التي تدخل الجسم والتي لها تأثير إشعاعي أيضاً، تعمل على حرق الأنسجة الداخلية وتذويبها، ويبدو تأثيرها النهائي كأن المصاب قد جرت له عملية بتر. وأوضح “عندما تخترق الشظايا النارية الجسم تحرق الأنسجة حول العظام وتدمرها تماماً، وتحرق وتدمر الأعضاء الداخلية، مثل الكبد والكليتين والطحال، وتجعل معالجة الجروح مستحيلة”.

1

أيهم جزان

8 responses to “اسرائيل تستخدم أسلحة إبادة كيماوية وجينية في غزة

  1. حسام الاخرس

    هذا ليس غريبا عنهم استخدموها مع الاميركان في جنوب لبنان والعراق والان في غزة عدوة الانسانية اسراهيل (اسرائيل)

  2. وسام ورده

    حسبي الله ونعم الوكيل بالعرب الخونه اللهم انتقم من كل عربي مشارك بجريمة غزه اللهم امين

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. SALUT
    ENCHANTE DE TE CONNAITRE
    ALLER VOIR LE MUSEE DE L HORREUR
    http://WWW.BEZZ41..SKYROCK.COM

  5. حسبي الله عليهم .. والله ينصر المسلمين عليهم

  6. asalamo 3alaykom asalo laha an yoriyana fi a3daihi yaman aswada ammmmmmmmmmiiiiiiiiiiiiinnnnnnnn yarabi

  7. وا أسفاه قتلو من كلب لاكن من مات أو قتل في غزه فهو شهيد بأذن الله وهم رجالٌ أقويا شجعان أبصال لا تحسبو أن الشهداء أموات بل هم أحياء عند الله

  8. حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    بالعرب الخونه اللهم انتقم من كل عربي مشارك بجريمة غزه اللهم امين

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s